باقى من الوقت

مجلة التنويم بالعربي - العدد الأول

مجلة التنويم بالعربي - العدد الأول


علم التنويم الإيحائي أصبح من أقوى العلوم في عصرنا الحالي رغم الغموض الذي يحيط به وبطريقة عمله وتأثيره على الأشخاص. إلا أنه استطاع أن ينتزع إعترافا قويا بجدواه وأهمية تعلمه واعتماده.


فقد اعترفت به العديد من المؤسسات العالمية وأصبح جزءا لا يتجزء من مقررات الجامعات المرموقة وكثرت التجارب والأبحاث التي تتناوله. وأظهرت النتائج مدى قوته وفعاليته في التغلب على الكثير من المشاكل التي أصبحت مزمنة وتأرق الكثير من الأشخاص والمؤسسات بل وحتى قاتلة أحيانا.


فقد حقق العلاج بالتنويم الإيحائي الكثير من الإنتصارات فقد عالج وساعد على علاج العديد من المشاكل مثل: القلق، الإكتئابّ، الخوف بكل أنواعه (الفوبيا)، فقدان أو إكتساب الوزن، التوقف عن التدخين، تخفيف الألام، مشاكل التقة في النفس والتحدث أمام الجمهور، المساعدة في علاج بعض الأمراض المستعصية، بالإضافة للكثير من المشاكل الأخرى التي تواجهنا يوميا أو تبرمجنا عليها مند الصغر.


جاءت فكرة إنشاء المجلة والموقع للتعريف أكثر بهذا العلم في الوطن العربي لأنه مايزال هناك شد وجذب حوله وحول حرمته أو حليته، ونجاعته من عدمها واعتباره دجل ونصب وشعودة. وبكل هذا نحرم أنفسنا خيرا كثيرا وفوائد جمة من عدم دراسته وتعلمه والإستفادة من قوته في التغلب على المشاكل.


لذا أتمنى أن يزول اللغط والفهم خاطئ حول موضوع التنويم الإيحائي، وأتمنى أن تساهم هذه المبادرة في التعريف به وإزالة بعض الشبهات حوله ولو قليلا. وندعوا الله أن يمدنا بالقدرة على الإستمرار في هذا الطريق.   والسلام ختام




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا مسبقا على إبداء رأيك ونشره في التعليقات
وشكرا أيضا على مشاركتك الموضوع مع أصدقائك

التنويم بالإيحاء من أقوى التقنيات العلاجية في وقتنا الحاضر. تعلم معنا طرق وتقنيات إتقانه

عن المدون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

  • عدد المشاهدات :




مجلة التنويم بالعربي - العدد الثاني

«إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ» الآية الكريمة آية عظيمة تدل على أن الله تبارك وتعالى بكم...

إشترك على صفحتنا

المواضيع الأكثر قراءة